اخر الاخبار

جلال ابراهيم يؤكد شيكابالا باق مع الزمالك حتى نهاية الموسم

جلال ابراهيم يؤكد شيكابالا باق مع الزمالك حتى نهاية الموسم
جلال ابراهيم : شيكابالا مع الزمالك حتى نهاية الموسم الحالى و لانية للتفريط فيه حاليا

http://3.bp.blogspot.com/_96qSA8_Nytg/S9IHXj7A8AI/AAAAAAAAB4o/SHun6c8qJjw/s320/629892.jpg
أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك ان لاعب الفريق محمود عبد الرازق (شيكابالا) باق بشكل مبدئي مع الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال ابراهيم "لم يصلنا أي عروض رسمية لضم شيكابالا، حتى وفد ستاندرلياج الذي جلس معنا سافر دون ان يرسل لن أي عرض لضم اللاعب".

وتابع "أعلنت من قبل اننا لن نستغني عن شيكابالا إلى بعد التشاور مع الجهاز الفني وإيجاد البديل الجيد له، وفي كل الأحوال فان اللاعب مستمر معنا إلى ما بعد فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وكانت بعض التقارير قد أشارت ان إدارة الزمالك قد اتخذت قرارا ببيع شيكابالا في يناير المقبل لانعاش خزينة النادي الخاوية.

وسجل شيكابالا هدفين للزمالك قاد بهما فريقه للفوز على اتحاد الشرطة الأربعاء ضمن المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد ابراهيم انه في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بأنس الفقي وزير الإعلام من أجل حصوله على المستحقات المتأخرة لصالح الزمالك لدى اتحاد الكرة والتلفزيون.

وتابع "هناك عدة أمور معلقة بسبب هذه الحقوق المالية المتأخرة، أبرزها اتمام تجديد تعاقد الثلاثي محمود فتح الله وهاني سعيد وحسن مصطفى".

صدارة الدوري

من ناحية أخرى، أعرب رئيس نادي الزمالك عن سعادته البالغة لصعود فريقه لصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ أربعة أعوام بعد التغلب على اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين الأربعاء.

وأكد ابراهيم على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين على الحفاظ على صدارة الدوري للنهاية والفوز بالبطولة، داعيا الله ان لا تتسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في عرقلة مسيرة الفريق.


- شاهد اهداف شيكابالا -
الزمالك - اتحاد الشرطة


تعليق محرر ستاد مصر ..

من رائى الخاص .. شيكابالا لازم يكمل الموسم ده مع الزمالك

وبعد كده لو هو شايف انه لو احترف هيقدر يعيش فى ظروف البلاد الاجنبية ولا لا

عشان ميروحش ويرجع زى معظم اللعيبة اللى احترف من مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق