اخر الاخبار

جدو فى اتحاد الكرة للتحقيق فى شكوى الزمالك ضده

جدو فى اتحاد الكرة للتحقيق فى شكوى الزمالك ضده
محمد ناجى جدو فى اتحاد الكرة المصرى مع مستشاره للاستماع الى اقواله فى شكوى الزمالك

اعرف اكتر عن الخبر
التحقيق مع محمد ناجى جدو

خضع في الثانية عشر من ظهر يوم الأربعاء مهاجم النادي الأهلي محمد ناجي "جدو" للتحقيق بمقر اتحاد الكرة المصري بالجزيرة من اجل الاستماع إلي أقواله في الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضده.

وحضر جدو إلي مقر الاتحاد برفقة مستشاره الشخصي ياسر عبدربه بالإضافة إلي كل من المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأحمر وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني بالنادي الاهلي.

كما حضر عن نادي الزمالك ناصر عزام مسؤول العقود بالنادي بعدما طلب مسؤولو النادي الأبيض حضور جلسة التحقيق مع اللاعب.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد اللاعب بعد توقيعه لهم علي عقود انتقال خلال يناير الماضي قبل أن يتراجع فيها وينضم رسميا إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم الزمالك ملفا كاملا بأوراق اللاعب إلي اتحاد الكرة، نشر منها نسخة عقد اللاعب مع الزمالك كاملة في وقت سابق.

صور عقد جدو مع الزمالك من يلا كورة ..

1

2
تحصل ياللاكورة علي نسخة من عقد نادي الزمالك مع محمد ناجي "جدو" لاعب الاتحاد السكندري السابق والنادي الاهلي حاليا وهو العقد الذي تقدم به النادي الابيض في شكواه لاتحاد الكرة.

وطالب الزمالك اتحاد الكرة بقيد جدو في صفوفه بناء علي هذا العقد علي الرغم من انتقال اللاعب بشكل رسمي الي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتضمن عقد جدو مع الزمالك 12 ورقة موقع عليها اللاعب بخط يده وببصمته، وكانت ابرز ورقة خلال العقد تلك التي تحمل الرقم 11 والتي كتبت بخط اليد وتضمنت شروطا جزائية في حال اخلال اللاعب بالعقد حيث سيكون عليه دفع مبلغ 30 مليون جنيه حال اخل بالعقد في السنة الاولي.

الجدير بالذكر ان العقد تم تأريخه بتاريخ 1 يناير 2010 وتبلغ القيمة التي كان م نالمفترض ان يتحصل عليها جدو خلال 5 سنوات هي 11 مليون و250 الف جنيه.

شارك بتعليق و قول رأيك

هناك تعليقان (2):

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف