اخر الاخبار

بيان النادى الاهلى بشأن احداث مباراة الاهلى وكيما اسوان

بيان النادى الاهلى بشأن احداث مباراة الاهلى وكيما اسوان
في بيان رسمي .. الأهلي يطالب "الشرطة" بضبط النفس و"الجماهير" بعدم خرق القانون

في بيان "متوازن" حول أحداث مباراة كيما أسوان في كأس مصر التي أقيمت الثلاثاء، طالب مجلس إدارة الأهلي قوات الشرطة القيام بأقصى درجات ضبط النفس، كما طالب الجماهير بعدم خرق القانون.

وأكدت إدارة الأهلي في البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للنادي رفضها الكامل والتام على التجاوزات التى جاءت مع نهاية مباراة الأهلى وكيما أسوان.

وفيما يلي نص البيان كاملا:

مجلس إدارة الأهلى وهو يطلع بمسئولياته تجاه بلاده وناديه وجماهيره يؤكد رفضه الكامل والتام على التجاوزات التى جاءت مع نهاية مباراة الأهلى وكيما أسوان فى بطولة كأس مصر داخل ستاد القاهرة وخارجه خاصة أن هذه التجاوزات غير مبررة ولما كان هذا الحدث هو مباراة رياضية ولا يجب أن تخرج عن هذا السياق وأن مثل هذه الأحداث أدت الى خسائر مادية وأدبية وعقوبات إدارية على النادى مازال يعانى من نتائجها.

والمجلس يؤكد على اعتزازه بجماهيره الواعية وهى ذات الجماهير التى استحقت عن جدارة لقب أفضل الجماهير بالقارة الأفريقية والقاسم المشترك فى كل البطولات والإنجازات والنادي الأهلي يؤكد على احترامه للحريات التى ينعم بها أرجاء الوطن حالياً فذلك ليس معناه خرق للقانون والنظام وتحطيم المنشآت وإتلاف المال العام وقطع الطرق العامة مما يؤثر على مصالح المواطنين والنادى يناشد قوات الشرطة القيام بأقصى درجات ضبط النفس ومنح فرصة للقانون ليأخذ مجراه.

ويهيب مجلس إدارة النادى الأهلى عدم الانسياق وراء أى مهاترات أو محاولات للوقيعة وهز استقرار البلاد وأن يجد رجال الأمن الأوفياء كل العون من الجماهير الواعية للمساعدة فى أداء دورهم الكبير ويؤكد على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة لحفظ الأمن والأمان لكل أبناء الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق