اخر الاخبار

مان يونايتد يواصل تصدره للدورى الانجليزى بعد ثلاثية فى مرمى تشيلسى

يونايتد يعاقب تشيلسي بثلاثية في كلاسيكو الفرص الضائعة
مان يونايتد يواصل تصدره للدورى الانجليزى بعد ثلاثية فى مرمى تشيلسى

عاقب مانشستر يونايتد ضيفه تشيلسي وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الأسبوع الخامس من الدوري الانجليزي بملعب اولد ترافورد مساء الأحد في دربي شهد فرصا ضائعة بالجملة.

وحقق المان يونايتد فوزه الخامس على التوالي ليصل للنقطة 15 بالمركز الاول منفردا، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، بينما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة العاشرة بالمركز الثالث.

افتتح كريس سمولينج التسجيل للشياطين الحمر مبكرا بعدما حول عرضية من الجانب الأيسر إلى رأسية رائعة سكنت يسار مرمى الحارس بيتر تشيك في الدقيقة الثامنة.

وضاعف البرتغالي الدولي ناني النتيجة بعدما اخترق بالكرة دفاعات البلوز من وسط الملعب تقريبا وأطلق تصويبة نارية من خارج المنطقة سكنت نفس زاوية الهدف الاول في الدقيقة 37.

وجعلها المهاجم الانجليزي واين روني ثلاثية بعدما استغل دربكة واضحة من دفاع تشيلسي وتواجد امام المرمى في غفلة دفاعية وسدد الكرة معلنا عن الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وقلص النينو فرناندو توريس النتيجة لصالح البلوز بعدما انفرد بالحارس دي خيا وسدد بمهارة من فوقه ليعلن عن اول اهداف فريقه في المباراة في الدقيقة 46.

سعيود وروني

وأهدر روني ركلة جزاء بعدما تعثر في التسديد لتخرج الكرة بعيدا عن الثلاث خشبات في الدقيقة 57، في لقطة شبيهة بفرصة أمير سعيود لاعب الاهلي المصري الذي أضاع ركلة جزاء امام كيما اسوان بكأس مصر نتيجة لتعثره.

وسدد توريس كرة صاروخية من داخل المنطقة ولكن لسوء حظه اعتلت العارضة، وأضاع تشيشاريتو "هيرنانديز" فرصة هدف محقق بعدما ارتدت الكرة من القائم الايسر بسبب تسديدة روني، إلا انه سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 76.

فرصة لا تصدق تضيع من توريس

وأهدر النينو فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالحارس دي خيا وراوغه وسدد بغرابة بجوار المرمى الخالي "تماما"، ليضيع على فريقه فرصة تقليص النتيجة لهدف واحد في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وكاد برباتوف ان يضيف الهدف الرابع بعدما مرر له روني كرة سحرية امام المرمى الخالي، إلا ان الارض انشقت عن اشلي كول الذي أخرج الكرة من امام مرماه في الدقيقة 91.

شاهد اهداف المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق