اخر الاخبار

ميلودى سبورت - قناة رياضية جديدة

ميلودي سبورت .. هل تحدث نقلة في الإعلام الرياضي
ميلودى سبورت - قناة رياضية جديدة

تنطلق بعد أيام قناة ميلودي سبورت لتنضم الى باقة القنوات الرياضية الموجودة حاليا في الإعلام المصري وسط مخاوف وترقب من جماهير الكرة المصرية التي ملت الشكل الروتيني الموجود في جميع القنوات الرياضية وتخشى هذه الجماهير ان تفاجأ بقناة جديدة لا تضيف شئ للرياضة والعقلية المصرية.

وقال المدير التنفيذي لقناة ميلودي سبورت ان القناة ستكون مفاجأة بمعنى الكلمة لجميع مشاهدي الكرة المصرية فقد تم التعاقد بالفعل مع أكبر شركة إنجليزية متخصصة في نقل الأستوديوهات التحليلية في العالم وتم التعاقد على أجهزة متطورة للغاية ستجعل المشاهد وكأنه في الملعب ولن يشعر أبدا بالرتابة التي يشعر بها حاليا.

وأضاف أن الهدف من ميلودي سبورت هو تغيير العقلية المصرية الرياضية خاصة بعد الثورة حيث أصبح الشباب متمرد بطبعه على كل ما هو رتيب وممل ولذلك سيكون الإستوديو التحليلي سريع وملئ بالمؤثرات البصرية التي ستبهر المشاهد ولن يتخطى زمنه الساعتين والنصف بواقع ساعة قبل المباراة وساعة ونصف بعد كل مباراة لأن الموضوع لا يحتمل ( اللت والعجن ) الذي يحدث الأن في الأستوديوهات التحليلية.

كما أضاف المدير التنفيذي لقناة ميلودي سبورت أن القناة بصدد الإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال أيام ستغير خريطة القنوات الرياضية المصرية والعربية ولكنه رفض الإفصاح عن هذه المفاجأة مكتفيا بالقول بأن هذه المفاجأة ستكون سعيدة للغاية لكل عشاق الكرة المحترمة وعشاق الإعلام الهادف المحترم الملتزم.

وعلق المدير التنفيذي لميلودي سبورت – الذي رفض ذكر أسمه في الوقت الحالي – على مخاوف بعض الشباب ومتابعي الكرة المصري بأن تكون هذه القناة إضافة للقنوات الرياضية السطحية الموجودة حاليا في مصر قائلا: "سأترك الحكم لكم جميعا ونحن راضين بحكم الناس في النهاية فنحن لنا هدف واحد وهو مخاطبة عقل الشباب المصري المهتم بالرياضة وليس أي شئ أخر".

وتابع: "سيكون لنا دورنا المؤثر خلال الفترة القادمة في مجال الإعلام الرياضي وسوف نضم مجموعة من الشباب الذين لهم وجهة نظر ورؤية واضحة وليس لهم أي ميول أو محسوبين على أي أحد حتى نتأكد من مصداقية ما نقدمه دون التحيز لفريق على أخر مؤكدا في الوقت نفسه على أن اندية مثل المصري والإسماعيلي والإتحاد وجميع الأندية الأخرى سيكون لها مكانة خاصة في هذه القناة الوليدة".

ومن المنتظر ان تنطلق قناة ميلودي سبورت مع بداية الموسم الكروي الجديد لمدة ثلاثة أشهر كبث تجريبي الى أن يتم الأتفاق مع مجموعة من الأسماء المنتظر ان تحدث مفاجأة في الوسط الرياضي العربي لكي يتم وضع الخريطة الكاملة للقناة مع بداية العام الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق