اخر الاخبار

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر
الزمالك والاسماعيلى
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى
مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر 1/2/2012
http://n4hr.com/up/uploads/ff6fa455b5.jpg
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر
el zamalek vs el ismaily
فى لقاءات الاسبوع الـ 17 من الدورى المصرى 2011
 
تم الغاء المباراة


شاهد , مشاهدة , مباراة , اتفرج , ماتش , الزمالك , الاسماعيلى , مباشرة , مباشر , بث مباشر , اون لاين
اونلاين , 2011 , مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر , مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى , مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر , الزمالك والاسماعيلى , مباراة الزمالك والاسماعيلى , الاسماعيلى والزمالك , ماتش الزمالك مع الاسماعيلى

شارك بتعليق عن مباراة الزمالك والاسماعيلى وقول رأيك

هناك 5 تعليقات:

  1. يستضيف الزمالك في السابعة والنصف مساء الأربعاء فريق الاسماعيلي على استاد القاهرة الدولي في إحدى مباريات القمة في الدوري المصري بأسبوعه السابع عشر.

    ويدخل الزمالك والاسماعيلي المباراة رافعان شعار "الفوز أولا" حيث يهدف الأول لتعويض خسارته الأخيرة أمام انبي بعد سلسلة من الانتصارات، بينما يسعى الأخير للدخول بين الأربعة الكبار أملا في اللحاق بأهل القمة.

    ويحتل فريق المدرب حسن شحاتة المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل الاسماعيلي المركز الخامس برصيد 25 نقطة بنفس عدد المباريات.

    وتفوق الزمالك الرقمي على الاسماعيلي لا يتوقف عند فارق الترتيب بل أيضا يمتد للقوة الهجومية والدفاعية، إذ سجل الزمالك 27 هدفا مقابل 17 للاسماعيلي، بينما دخل مرمى الأول 11 هدفا مقابل 13 في مرمى الأخير.

    ردحذف
  2. مشهد انبي ومشهد السنغال !

    يدخل المعلم حسن شحاتة اللقاء وهو أكثر أفراد الزمالك ضغطا عصبيا بعد تهديده بالرحيل عن الفريق اثناء هزيمة فريقه أمام انبي – في مشهد ظهر على شاشات التلفزيون - اذ سيتحتم عليه الرد على جماهير الزمالك بمشهد تليفزيوني أيضا كالذي ظهر عليه بعد هدف عمرو زكي الثاني في مرمى السنغال في أمم افريقيا 2006.

    ربما أخطأ حسن شحاتة فنيا في مباراة انبي وهو ما ادى في النهاية لهزيمة فريقه، ولكن تبقى مشاكل الزمالك الفردية من جانب اللاعبين بلا معنى في خطوط الفريق الثلاثة.

    ويؤرق الجهاز الفني للزمالك الحالة غير المتزنة لدفاع الفريق الذي يتقبل أهدافا في أي وقت وبأي طريقة، وأيضا يبقى عدم ثبات مستوى هجوم الفريق مشكلة أخرى في رأس المعلم، بخلاف عدم التوصل لحالة انسجام كاملة بين لاعبي الوسط في ظل انضمام الثلاثي الجديد اسلام عوض ونور السيد واليكس موندومو.

    الزمالك يعلم أيضا انه على موعد مع مباراة القمة الكبرى أمام الأهلي، وهي المواجهة الكلاسيكية الأولى بين جوزيه وحسن شحاتة، ويحتاج الأخير لدفعة معنوية امام الاسماعيلي قبل هذه المواجهة تعوض السقوط أمام انبي.

    وأعاد حسن شحاتة ظهيره الأيمن حازم إمام "المغضوب عليه" لقائمة الفريق قبل مواجهة الاسماعيلي ومعه كلا من: عبد الواحد السيد وجنش وأحمد سمير وهاني سعيد وفتح الله وكريم الحسن وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافى وصبري رحيل وعمر جابر وحازم امام وأحمد توفيق وشيكابالا وقطة واسلام عوض وابراهيم صلاح ونور السيد ومندومو وأحمد جعفر ورزاق أوموتويوسى.

    وبحسب وكالة الانباء الفرنسية فإن حسن شحاتة قد حث لاعبيه على الفوز على الاسماعيلي ثم على الاهلي، معتبرا ان الفوز في المباراتين سيكون مفتاح الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة الغائب عن الفريق منذ سبع سنوات.

    ردحذف
  3. العودة للمنافسة

    في المقابل، يدخل الاسماعيلي هذه المباراة وهو يعلم انها البوابة الذهبية لدخوله المنافسة بين الكبار على لقب الدوري والعودة من بعيد لمنافسة حرس الحدود والأهلي والزمالك على اللقب.

    وسيحاول المدير الفني للاسماعيلي محمود جابر التصدي لحالة عدم التوفيق التي صاحبت الفريق في اللقاءات الاخيرة وآخرها التعادل مع المصري صفر-صفر، معولا على خبرة لاعبه حسني عبد ربه، فضلا عن النيجيري جودوين والمالي محمد تراوري الوافد الجديد في الانتقالات الشتوية، وابراهيم يحيى أحمد سمير فرج واحمد علي.

    وتم استبعاد محمد محسن ابوجريشة من القائمة لأسباب فنية بحتة خاصة وان اللاعب لا يعاني من اي اصابات، وربما بعد انباء توقيعه لنادي مصر المقاصة.

    ويدير المباراة الحكم الدولي محمد فاروق بمعاونة شريف صلاح وتامر دري، وحكم رابع وليد الصياد.

    ردحذف
  4. انا زملكاوى جدا وزهقت من اللى بيحصلى بسبب الزمالك - الاهلى اتغلب من المصرى ابقوا شوفوا ان الزمالك متعبناش وعلى اقل تقدير اتعادل مع الاسماعيلى ابقى انا غلطان - دى عوايدهم ولا حيشتروا- فريق زهقنا فى الكورة - وهى للاسف الهواية الوحيدة فى حياتنا0

    ردحذف
  5. الله يخرب بيت الكورة اللي جابتنا ورا مش عارف إيه فايدتها مع شعب جاهل ياشماتة مبارك فينا هو وعصابته

    ردحذف