اخر الاخبار

كولومبيا بعشرة لاعبين تتخطى كوستاريكا بهدف نطيف

كولومبيا بعشرة لاعبين تتخطى كوستاريكا بهدف نطيف وتتصدر المجموعة الاولى
كولومبيا تفوز على كوستاريكا 1-0 فى لقاءات الجولة الاولى من المجموعة الاولى من كوبا امريكا 2011

نجح المنتخب الكولومبي في اعتلاء قمة المجموعة الاولى في بطولة كوبا اميركا بعد تحقيقه فوز هام على نظيره الكوستاريكي بهدف نظيف في الجولة الاولي من مباريات المجموعة الأولى.

وتصدر الفريق الاصفر المجموعة بثلاث نقاط على حساب منتخبات الارجنتيني وبوليفيا واللذان تعادلا في وقت سابق في افتتاح البطولة القارية التي تحتضنها الأولي ليتساويا عند نقطة بينما تذيل المنتخب الكوستاريكي المجموعة دون رصيد.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 25 من زمن المباراة نتيجة التحام عنيف من الخلف لمهاجم المنتخب الكوستاريكي برينينس على لاعب الوسط أجويلار ليطرده الحكم طرد مباشر ويخرج الاخير متأثرا بإصابته ليحل روداليجا بدلا منه.

وسيطر المنتخب الكولومبي على احداث المباراة بالكامل وتنافس لاعبوه في اضاعة الاهداف بينما ارتكن كوستاريكا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتسديدات من خارج المنطقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 من زمن الشوط الاول عن طريق لاعب الوسط راموس بعد تمريرة ماكرة من زميله فريدي جوارين لاعب بورتو البرتغالي والذي وضعه في مواجهة مباشرة مع موريرو حارس كوستاريكا ليراوغه راموس ويضعها في المرمى الخالي من حارسه.

شاهد اهداف المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق