اخر الاخبار

الاسماعيلى يسحق سموحة برباعية والمقاصة يتخطى بتروجيت

الاسماعيلى يسحق سموحة برباعية والمقاصة يتخطى بتروجيت
الاسماعيلى يفوز على سموحة 4-2 | مصر المقاصة يفوز على بتروجيت 3-1

أكرم فريق سموحة وفادة ضيفه الاسماعيلي بعدما تلقى هزيمة برباعية لهدفين في مباراة شهدت أول اهداف حسني عبد ربه خلال هذا الموسم بينما واصل فريق بتروجيت التراجع للأسبوع الثاني على التوالي بعدما هزم بثلاثية لهدف من مصر المقاصة.

رفع هذا الفوز من رصيد الدراويش للنقطة 38 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 17 بالمركز الرابع عشر والذي يهبط بصاحبه الى دوري الدرجة الادنى.

وظهر محمد فتحي حارس مرمى الدراويش في عرين مرمى الفريق للمباراة الثانية على التوالي رغم شفاء محمد صبحي الحارس الاساسي والذي غاب المباراة الماضية امام الزمالك للإصابة.

شهد الشوط الأول لعب مفتوح بين الفريقين مع رغبة الاسماعيلي في استغلال تعثر الزمالك والاقتراب من القمة بينما كان دافع النجاة من الهبوط الحافز الاساسي للاعبي سموحة.

الا أن الاسماعيلي كان له اليد العليا في التركيز الهجومي خلال الشوط الأول وهو ما نتج هدف التقدم للضيوف من اختراق للجناح احمد صديق الذي استقبل كرة داخل منطقة الستة من محمد محسن ابوجريشة ليضعها من منطقة مغلقة الا ان وائل خليفة خارس الفريق السكندري يسمح للكرة بدخول الشباك في خطأ واضح من الحارس المخضرم.

شوط الأهداف

جاء الشوط الثاني مليء بالأهداف أولها جاء بالدقيقة 60 والتي شهدت أول اهداف حسني عبد ربه هذا الموسم عندما تصدى لضربة حرة على حدود المنطقة يضعها بقوة من فوق الحائط لتعلن الفرحة الاسمعلاوية الثانية يعقبها ضربة جزاء صنعها جون اويري في الدقيقة 62 تصدى له ايضا عبد ربه ليعلن الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة والموسم.

يحتسب حكم المباراة بعدها بدقيقة ضربة جزاء لسموحة ينبري لها جودوين اترام والذي وضعها بين يدي حارس الدراويش محمد فتحي الذي واصل التالق للاسبوع الثاني ، سجل بعدها عبد الله السعيد رابع اهداف الاسماعيلي بعد توغل من كرة "هات وخد" مع عمر جمال بالدقيقة 66.

وجاء هدفي سموحة الاخيرين بالدقيقتين 67 و81 عن طريق الاجانب جودوين اترام صاحب ضربة الجزاء الضائعة وصامويل افوام لاعب الفريق السكندري الناشئ.

باقي المباريات

في نفس الاطار نجح فريق مصر المقاصة في هزيمة ضيفه بتروجيت البترولي بثلاثية لهدف في مباراة ضمن نفس الاسبوع حيث جاء هدفي المباراة في الدقيقتين 22 و58 و85 عن طريق حسين حمدي وسامح العيدروس وفتحي مبروك بينما جاء هدف الفريق البترولي الوحيد عن طريق احمد بكري بالدقيقة 86.

رفع هذا الفوز رصيد المقاصة لـ29 نقطة في المركز السادس بينما تراجع الفريق البترولي للمركز السابع بنفس رصيد النقاط.

واختتم اليوم الثاني من الاسبوع العشرون للمسابقة بفوز صعب لفريق انبي البترولي بهدفين لهدف سجل اهداف انبي عادل مصطفى وعمرو الحلواني بالدقيقتين 13 و78 بينما سجل هدف المقاولون الوحيد محمد سمارة بالدقيقة 42 من ضربة جزاء.

رفع هذا الفوز انبي للمركز الخامس برصيد 32 نقطة وتوقف رصيد المقاولون عند النقطة السادسة عشر في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

شاهد اهداف مباراة الاسماعيلى وسموحة




:: تعرف على ترتيب جدول الدورى المصرى ::

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق