اخر الاخبار

الاهلى يفوز على غزل المحلة 1-0 فى بداية الدورى المصرى

الاهلى يفوز على غزل المحلة 1-0 فى بداية الدورى المصرى
الاهلى يفوز على المحلة بهدف دومينيك فى الجولة الاولى من المجموعة الاولى للدورى المصرى 2013


على عكس مباريات الفريقين في افتتاح بطولات الدوري السابقة والتي كانت تتسم غالبا بالندية والقوة، لم يجد الأهلي أي صعوبة تذكر هذه المرة في عبور غزل المحلة بهدف دون رد في افتتاح الدوري الجديد.

وتألق دومينيك داسيلفا وسجل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة اا، وصنع ضربة جزاء أهدرها عبد الله السعيد في الدقيقة 31 بفضل تألق حارس المحلة المخضرم ناصر فاروق.

وشهدت المباراة مشاركة أولى لأحمد عبد الظاهر المنضم للأهلي مؤخرا من فريق انبي في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وحصد الأهلي بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في مجموعته الأولى بالدوري، والذي ينافس فيها ثماني فرق أخرى.

دومينيك يتألق

العشر دقائق الأولى شهدت سيطرة هجومية تامة من الأهلي تخللها فرصة خطيرة أبعدها دفاع المحلة من امام أقدام عماد متعب أمام المرمى.

وترجم دومينيك دا سيلفا العائد للمشاركة بعد غياب سيطرة الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 11 بعد ان تلقى تمريرة مميزة من السيد حمدي وضعها بقدمه اليسرى في شباك ناصر فاروق حارس المحلة.

وأضاع صامويل أوسو أخطر فرص المحلة في الشوط الأول في الدقيقة 15 بعد ان انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين شريف اكرامي خارج المرمى.

وحصل المتألق دومينيك على ضربة جزاء احتسبها له محمد عباس حكم اللقاء في الدقيقة 31 بعد خطأ ارتكبه علي عبد المنعم لاعب المحلة.

وسدد عبد الله السعيد ضربة الجزاء لكن المخضرم ناصر فاروق حارس المحلة ومدرب الحراس في فريق الناشئين كان في الموعد وتصدى للكرة.

وأضاع السيد حمدي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 42 بعد ان أرسل له رامي ربيعة عرضية أرضية وضعته أمام المرمى لكنه أطاح بالكرة خارجا.

حمدي "المنحوس"

ودفع البدري بأحمد شكري بديلا لدومينيك مع بداية الشوط الثاني، وسدد شهاب أحمد كرة قوية من حوالي 30 ياردة علت عارضة ناصر فاروق في الدقيقة 49.

ووقف الحظ العاثر مرتين متتاليتين أمام السيد حمدي بعد ان سدد كرة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 58 وتبعها رأسية خرجت على يمين حارس المحلة.

واشترك أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي الجديد لأول مرة في الدقيقة 66، على حساب عماد متعب .

وعاند الحظ السيد حمدي مجدد بعد ان استقبل عرضية مميزة من شكري برأسه على يمين ناصر فاروق خارج المرمى في الدقيقة 72.

واصل الأهلي سيطرته المدنية على المباراة ووقفت العارضة حائلا مرة أخرى امام هدف ثاني للأهلي عن طريق رأسية رامي ربيعة في الدقيقة 78.

وهدأت المباراة تمام بعد هذه الفرصة، وان واصل الأهلي سيطرته التامة على الناحية الهجومية في دفاعات فريق الفلاحين.
- شاهد الهدف -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق