اخر الاخبار

حازم امام يشكو الزمالك بعد طرده من التمرين

إمام يشكو الزمالك رسميا بعد طرده .. وفريق سعودي ينتظره
حازم امام يشكو الزمالك بعد طرده من التمرين

http://2.bp.blogspot.com/-jhgbWKct81Q/TZjcdht9KLI/AAAAAAAAAL8/aeCIot9xSbw/s1600/Hazaem_emam2_elzamaleknews.blogspot.com.jpg

قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة بطرد حازم إمام لاعب الفريق من المران الصباحي ليوم الخميس بعد اكثر من احتكاك عنيف مع زملائه في الفريق.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب "ان الأزمة بدأت عندما اعترض حازم على تعليمات من ميدو، وقال له ان التعليمات يحصل عليها من الجهاز الفني قبل ان يتطور الأمر، ويتم طرد اللاعب من المران".

واعترض حازم إمام على تعنيف اسماعيل يوسف المدرب العام له اثناء المران وقام بإلقاء قميصه على الأرض.

من جانبه، قال شريف مشالي وكيل اعمال حازم إمام ان اللاعب سيبدأ من اليوم الخميس في تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة لفسخ عقده مع الزمالك، مشيرا ان الأخير هو من أغلق الباب تماما في علاقة الطرفين.

وأضاف "بعد فسخ التعاقد مع الزمالك، سينتقل اللاعب مباشرة لنادي سعودي تم الاتفاق مع نهائيا – رفض الكشف عن اسمه – لمدة ثلاثة أعوام بداية من شهر يناير المقبل".

وأوضح وكيل اللاعب "قدمنا انذارا لنادي الزمالك بطلب الحصول على مستحقات حازم المتأخرة، ولن يلتزم بالموعد الأخير الذي كان مقرر له الخميس".

يذكر ان عمرو زكي مهاجم الزمالك كان قد تقدم بشكوى رسمية هو الاخر ضد الزمالك لفسخ عقده بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق