اخر الاخبار

رواندا تفوز على منتخب مصر بهدف نظيف فى كاس افريقيا للناشئين

رواندا تفوز على منتخب مصر بهدف نظيف فى كاس افريقيا للناشئين
رواندا تفوز على مصر 1-0 فى لقاءات كاس امم افريقيا للناشئين 2011 - المؤهلة لكاس العالم فى المكسيك

خسر منتخب مصر للناشئين ثاني مبارياته في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا برواندا أمام المنتخب المستضيف بهدف نظيف في إطار مباريات المجموعة الأولي.

وتوقف رصيد مصر عند 3 نقاط بعد فوزه في اللقاء الأول علي السنغال لتحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما رفعت رواندا رصيدها إلي 6 نقاط لتحتل صدارة المجموعة، فيما قبعت السنغال في المركز الأخير بدون رصيد.

وتعقد موقف المنتخب المصري تماما حيث اصبح لزاما عليه الفوز في المباراة الأخيرة له في المجموعة امام بوركينا فاسو من اجل اقتناص المركز الثاني المؤهل للدور قبل النهائي وكأس العالم ايضا حيث ستتأهل المنتخبات الأربعة المتأهلة للنصف نهائي مباشرة إلي المونديال.

اما الخسارة او التعادل بأي نتيجة فسيصب في مصلحة المنتخب البوركيني الذي تغلب علي السنغال بنتيجة 3-2 واصبح فارق اهداف افضل من مصر.

وسجل المنتخب الرواندي الذي ضمن ترشحه للدور قبل النهائي والمونديال هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول اثر خطأ للحارس المصري حسن ابراهيم الذي خرج من مرماه لتصل الي المهاجم الرواندي الذي لم يتوان في ايداع الكرة بالمرمي.

وعلي الرغم من اكمال رواندا المباراة في شوطها الثاني بعشر لاعبين فقط اثر حالة الطرد التي تلقاها احد لاعبيها، لم يتمكن المنتخب المصري من استغلال النقص العددي لكي يعدل النتيجة.

شاهد اهداف المباراة


تابع اجدد الاخبار من صفحة ستاد مصر على Twitter

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق