اخر الاخبار

مرتضى منصور يقدم بلاغ للنائب العام ضد شيكابالا يتهمه فيه بالتهديد بالقتل

مرتضى منصور يقدم بلاغ للنائب العام ضد شيكابالا يتهمه فيه بالتهديد بالقتل
منصور يتهم شيكابالا بانه هدده بالقتل اثناء مباراة الزمالك وسموحة

تقدم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق ببلاغ للنائب العام محمود عبدالمجيد صباح الأحد ضد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب النادي الأبيض لاتهامه بتهديده بالقتل في مباراة سموحة والزمالك الأخيرة التي أقيمت مساء الجمعة.

وقال منصور "تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد شيكابالا صباح الأحد بعد أن هددني بالقتل أثناء خروجه من ملعب استاد الإسكندرية في مباراة سموحة".

واستبدل نجم الزمالك في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-1 في الدوري العام، وأثناء خروج اللاعب من ملعب المباراة قام بتوجيه إشارات لمرتضى منصور لم توضحها الكاميرا التليفزيونية بدقة.

وأضاف "اللاعب قال لي "هاقتلك لو مبطلتش تكلم عنى"، وكل من كان يجلس في المقصورة الرئيسية سمع ما قاله اللاعب بوضوح".

وكشف منصور عن اعتماده على مجلس إدارة سموحة وبعض الصحفيين والقيادات الأمنية التي تواجدت في المقصورة لإثبات اتهام اللاعب له، فضلا عن اعتماده على اللقطات التليفزيونية.

وحول النائب العام البلاغ الذي قدمه مرتضى منصور ضد شيكابالا إلى نيابة شمال الجيزة التي ستحقق مع اللاعب صباح الاثنين للاستماع إلى أقواله.

وكان نادى الزمالك قرر معاقبة اللاعب ماليا على ما فعله مبررين ذلك بعدم وجود اي علاقة للاعبين بمشاكل النادي الإدارية، كما وجه ممدوح عباس رئيس النادي اللوم للاعب في جلسة جمعته باللاعبين في غرفة ملابس استاد الإسكندرية عقب انتهاء مباراة سموحة مباشرة.

شاهد جزء من المؤتمر الصحفى الذى اقامه
- مرتضى منصور-



- شاهد تصريحات مرتضى منصور لبرنامج مصر انهارده -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق