اخر الاخبار

ايقاف بث برنامج احمد شوبير الملاعب اليوم على قناة الحياة

ايقاف بث برنامج احمد شوبير الملاعب اليوم على قناة الحياة
مرتضى منصور يتحصل على حكم قضائى يمنع احمد شوبير من تقديم برامجه او الظهور على اى قناة

وتتواصل ضربات مرتضى منصور للنائب احمد شوبير
حيتان وبيتصارعوا ده عاوز يسجن ده والتانى عاوز يلبس التانى قضية
وتلسين هنا على تلسين هناك وشتايم و بقت هيصة
لكن لو هنعتبر ده ماتش حتى الان من وجهة نظرى ..
مرتضى منصور يتقدم على احمد شوبير 10-0
والاهداف زى مشوفنها المكالمة اللى متسجلة للنائب احمد شوبير
و رفع الحصانة عنه وايقاف برنامجه واحمد شوبير حتى الان مخدش والا خطوة
تؤكد انه على حق وانه المظلوم ؟؟ واللى شوفناه شتايم وبس
ربنا يهدى الجميع ؟؟ وبصراحة مش وقتكوا خالص دلوقتى
الناس عاوزة تركز مع البرادعى يا اخونااا

اعرف اكتر عن الخبر ..
ايقاف بث برنامج احمد شوبير الملاعب اليوم على قناة الحياة

حصل المحامي مرتضى منصور على حكم قضائي يوم السبت يتم بموجبه منع المذيع أحمد شوبير من تقديم أي برامج رياضية على قناة الحياة الفضائية.

وقال منصور رئيس نادي الزمالك سابقا - إنه حصل على هذا الحكم بعد أن رأت المحكمة ان شوبير قد استغل القناة لعمل برامج تسئ له شخصيا إثناء انتخابات نادي الزمالك الأخيرة من أجل تدعيم مرشح أخر هو ممدوح عباس.

وأضاف انه تقدم بعدة بلاغات إلى المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام من أجل وقف هذه البرامج التي تحمل هجوما شخصيا عليه، بعيدا عن الحياد المفترض تواجده في مثل هذه البرامج، وهو ما أثر على نتيجة الانتخابات.

وأكد منصور أن الحكم الذي حصل عليه يوم السبت واجب التنفيذ بعد إعلان الجهات الرسمية، وهي: وزير الإعلام أنس الفقي، وإدارة النايل سات، ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وإدارة قناة الحياة ووزير الاستثمار الذي اصدر ترخيصا للقناة لمزاولة نشاطاها.

وأكد مرتضى منصور أنه يمكن لشوبير الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية، إلا أن نظر هذا الطعن قد يستغرق عاما على الأقل ليتمكن من إلغاء هذا الحكم.

...
قناة الحياة تجرى تعديلات على الاسم والمواعيد ..
..

أجرت قناة الحياة الفضائية تعديلا على أسماء ومواعيد برامج الإعلامي أحمد شوبير على قنواتها بحيث سيكون هناك برنامجا جديا يومياً بدلا من برنامج الملاعب اليوم.

وقال علاء اسماعيل رئيس تحرير برامج شوبير ان البرنامج الجديد الذي سيبدأ بثه ابتداء من الأحد سيكون أسمه "ملاعب الحياة" وسيذاع الساعة 11:30 مساء ولمدة ساعتين يومياً.

وتابع "البرنامج الجديد سيكون مختلفا تماما في الفكر والموضوع والطرح عن برنامج الملاعب اليوم الذي انطلق في فبراير عام 2008 وحصل على جائزة أفضل برنامج رياضي لعام 2009".

وعن برنامج الكورة مع شوبير الذي يبث أسبوعيا، علق اسماعيل "الحديث سابق لأوانه عن هذا البرنامج وسنتخذ قرارا فيه خلال الايام القادمة".

وكان مرتضى منصور قد حصل على حكما قضائيا السبت بوقف برامج شوبير على قنوات الحياة الفضائية.

من جانبه، قال منصور في تصريحات لبرنامج القاهرة اليوم مساء السبت ان أي تغيير في أسماء برامج شوبير سوف يعتبر تحايلا على القانون، وأردف "سأغلق القناة فورا لو قاموا بذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق