اخر الاخبار

بوهانج الكورى لنصف نهائى كاس العالم للاندية بعد فوزه على مازيمبى 2-1

بويانج يتأهل لنصف النهائى بعد فوزه على مازيبى بطل افريقيا 2-1

http://yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=pohangfcwc_40011-12-2009-19-50-18.jpg&width=400&height=220

حول بوهانج ستيلرز الكوري "بطل أسيا" تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام فريق مازمبي الكونجولي "بطل افريقيا" ليصعد الفائز للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية المقامة في الامارات العربية المتحدة.
بوهانج يفوز على مازمبى 2-1 فى كاس العالم للاندية 2009 - الامارات

ويواجه الفريق الكوري منافسه استدويانتيس دي لابلاتا الارجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس في نصف النهائي من البطولة.

سجل هدفي بوهانج المهاجم البرازيلي دينيلسون في الدقيقتين 50 و78، فيما أحرز هدف مازمبي مبينزا بيدي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

اتسم فريق بوهانج الكوري بالخطورة بشكل نسبي في شوط المباراة الأول في ظل الهجمات القليلة لفريق مازمبي وسط حضور جماهيري غير لافت.

وتألق حارس مرمى مازمبي في أكثر من كرة أطلقها الهجوم الكوري في النصف الأول من الشوط، وانقلبت الامور رأسا على عقب، وشن مازيمبي هجمة متقنة نجح من خلالها في تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية من خارج المنطقة عن طريق اللاعب مبينزا بيدي في الدقيقة 28 مرت على يمين الحارس الكوري.

وتوقف اللعب في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول للمرة الثانية بسبب اصابة حارس مرمى مازيمبي.

وحرم الحارس المتألق فريق بوهانج من ادراك هدف التعادل بعدما تصدى لكرة خطيرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، في الوقت الذي حرمت فيه رعونة مهاجمي أبطال اسيا من تسجيل الهدف الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الجانب الكوري في ترجمة فرصه لهدف رائع عن طريق مهاجمه البرازيلي دينيلسون بعدما أودع الكرة برأسه بشكل رائع في الشباك في الدقيقة 50.

وتوج بطل أسيا مجهوداته بعدما سجل هدف الحسم في الدقيقة 78 من هجمة مرتدة سريعة عن طريق دينيلسون محرز الهدف الأول ليصعد لملاقاة استوديانتس في الدور قبل النهائي.

جدير بالذكر ان فريق اهلي دبي الاماراتي قد بخر امال العرب في البطولة بعدما خسر بهدفين نظيفين امام اوكلاند سيتي النيوزيلندي الأربعاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق