اخر الاخبار

قناة سكاي نيوز عربية بث مباشر

قناة سكاي نيوز عربية بث مباشر
مشاهدة قناة سكاى نيوز عربية
بث مباشر



لمشاهدة سليمة
 اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش

انتظر دقيقة حتى يبدا البث


ملحوظة *  قناة سكاي نيوز عربية بث مباشر القناة مفتوحة على جهاز الاستقبال و هى قناة غير مشفرة ومجانية
  شاهد قناة sky نيوز مباشر مصر بث مباشر بجودة عالية | البث الحي لقناة سكاى نيوز عربية من مصر ساعة بدون تقطيع على ستاد مصر sky news arabia مشاهدة , شاهد , تردد , اون لاين بث مباشر , قناة  , مباشرة , مباشر , اون لاين بدون تحميل , مباشر اون لاين , رووابط نقل ومشاهدة القناة على الانترنت من موقع sky news egypt

مشاهدة مباراة الاهلى ووادى دجلة بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى ووادى دجلة بث مباشر
 مباراة الاهلى ووادى دجلة بث مباشر 
مشاهدة مباراة الاهلى ووادى دجلة 10/2/2013


مشاهدة مباراة الاهلى ووادى دجلة بث مباشر  
يوم السبت 10-2-2013 | الساعة 17.00 بتوقيت مصر
 فى الجولة الثانية من المجموعة الاولى للدورى المصرى موسم 2013
AL Ahly VS Wadi Degla

انتهت المباراة بفوز الاهلى 1-0

شاهد الهدف


شارك و قول رأيك فى مباراة الاهلى و وادى دجلة 
هام : المباراة مذاعة على قنوات مفتوحة وغير مشفرة

الزمالك يفوز على اتحاد الشرطة 3-2

الزمالك يفوز على اتحاد الشرطة 3-2
جعفر يهدي فييرا اول فوز رسمي له مع الزمالك على حساب الشرطة بالدوري الممتاز


اهدى المهاجم احمد جعفر مديره الفني البرتغالي جورفان فييرا اول فوز رسمي له مع الزمالك منذ توليه قيادته بعدما احرز هدفا قاتلا في الدقيقة 89 قاد به فريقه للفوز علي اتحاد الشرطة بنتيجة 3-2 في الاسبوع الثاني للمجموعة الثانية.

وخاض فييرا مع الزمالك 3 مباريات رسمية من قبل كانت في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا انتهت جميعا بعدم فوز الزمالك حيث خسر امام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وتعادل مع تشيلسي الغاني والنادي الاهلي، ومنذ ذلك الحين لم يخض الزمالك اي مباراة رسمية مع المدرب البرتغالي علما بأن اول لقاء في الدوري امام الاتحاد كان اسامة نبيه هو المدير الفني للفريق.

تقدم الزمالك اولا عن طريق محمد عبدالشافي في الدقيقة 17 قبل ان يتعادل محمد ماجد للشرطة في الدقيقة 25، ثم تقدم الشرطة عن طريق خالد قمر من ركلة جزاء في الدقيقة 43 ثم تعادل محمد ابراهيم للزمالك في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 89 احرز احمد جعفر هدف تأمين النقاط الثلاث.

ورفع الزمالك رصيده الي 6 نقاط تصدر بهم المجموعة فيما توقف رصيد الشرطة عند 3 نقاط فقط.

الشوط الاول

بداية اللقاء جاءت سريعة للغاية من الفريقين، فالزمالك كاد ان يتقدم منذ الثوان الاولى عندما انفرد احمد جعفر بمرمي الشرطة من الجهة اليمني ولكنه سدد بجوار القائم الايسر للحارس احمد سعد.

رد الشرطة جاء سريعا للغاية وبالتحديد في الدقيقة 3 عندما كسر خالد قمر مصيدة تسلل النادي الابيض ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الايسر ايضا لمرمي عبدالواحد السيد.

عاد الزمالك للهجوم مرة اخرى وتعددت اختراقاته من على الاطراف ولكن تمريرات لاعبيه العرضية لم تتسم بالدقة الكافية الامر الذي كان يضيع بناء الفرص.

وضح اعتماد الشرطة على التسديدات البعيدة والتي وقف لها عبدالواحد بالمرصاد في الدقيقة 10.

ومن هجمة سريعة للغاية في الدقيقة 17، مرر محمد ابراهيم كرة بينية حريرية لمحمد عبدالشافي الذي تمكن من كسر مصيدة التسلل والانفراد بمرمي احمد سعد ليقوم بمراوغته ويضع الكرة بسهولة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف.

هدأ الزمالك قليلا عقب الهدف الامر الذي اتاح الفرصة للشرطة للعودة في مبادلة الهجمات، ومن ثاني هجمة خطيرة له في الشوط تمكن محمد ماجد من ادراك التعادل في الدقيقة 25 عندما انطلق في الجبة اليمني ليسدد كرة متوسطة اصطدمت بأقدام محمود فتح الله لتذهب بشكل "لوب" من فوق عبدالواحد السيد.

وكاد الشرطة ان يضع نفسه في المقدمة للمرة الاولى عندما انفرد خالد قمر في الدقيقة 27 من الجهة اليسري ولكن تدخل احمد سمير افسد الهجمة على مهاجم اصحاب الارض.

اعاد احمد عيد عبدالملك الزمالك للهجوم مجددا عندما انطلق في الجبهة اليسري في الدقيقة 32 ليمرر كرة عرضية لاحمد جعفر ولكن تدخل مدافعي الشرطة ابعد الكرة.

بعدها بثوان سدد احمد سمير تصويبة قوية من الجهة اليمني حولها احمد سعد لركلة ركنية بثبات، قبل ان يمرر عمر جابر كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء اخطأت رأس محمد ابراهيم بقليل.

تواصل ضغط الزمالك الشديد على مرمى الشرطة ورفض الحظ ان يقف بجوار جعفر في الدقيقة 40 عندما سدد كرة رأسية من داخل منطقة الـ18 وقتما كان احمد سعد خارجا من مرماه ولكن الكرة تهادت بشكل بطئ الي خارج المرمى.

وفي الدقيقة 43، "اسقط" محمد السادات نفسه داخل منطقة الـ18 ليقوم حكم اللقاء حمدي شعبان باحتساب ركلة جزاء للشرطة اعترض عليها بشدة لاعبي الزمالك ولكن بدون جدوى.

وانبرى خالد قمر لتنفيذ الركلة وتمكن من ترجمتها الى هدف ثاني معلنا تقدم الشرطة بنتيجة 2-1.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع خروج الشرطة متقدما في النتيجة، جاء المتألق محمد ابراهيم ليعيد الزمالك للتعادل مجددا بإحرازه الهدف الثاني من متابعة جيدة لكرة عمر جابر العرضية.

الشوط الثاني

واصل الزمالك ضغطه مع بداية الشوط الثاني وسدد عمر جابر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52 تحولت الي ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

كما استمر الشرطة في الاعتماد على الهجمات المرتدة لتهديد مرمي عبدالواحد خصوصا عن طريق الكرات الطويلة المرسلة للسريع خالد قمر والذي سدد كرة قوية في الدقيقة 68 مرت فوق العارضة.

التأثر البدني وضح علي لاعبي الفريقين بمرور الوقت بفضل الجهد الكبير الذي تم بذله خلال الشوط الاول ووضح ذلك في كمية الكرات المقطوعة من الفريقين اضافة الي قلة الهجمات على المرميين مقارنة بالـ45 دقيقة الاولى.

بأقتراب المباراة من نهايتها كان التعادل يسير نحو اقناع الفريقين ولكن المجتهد احمد جعفر ابى ان يخرج فريقه متعادلا في هذا اللقاء عندما ارتقى عاليا في الدقيقة 89 ليحول الكرة العرضية المتنقة ببراعة داخل مرمى احمد سعد معلنا حصد الزمالك لنقاط المباراة الثمينة.

شاهد اهداف المباراة 



مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة بث مباشر 
 مباراة الزمالك والشرطة بث مباشر 9/2/2013



مشاهدة مباراة الزمالك و الشرطة بث مباشر 
يوم السبت 9-2-2013 | الساعة 17.00 بتوقيت مصر
 فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدورى المصرى موسم 2013
Zamalek VS Shorta

انتهت المباراة بفوز الزمالك 3-2

شاهد الاهداف 



هام : المباراة كانت مذاعة على قنوات مفتوحة وغير مشفرة

اخبار عن مباراة الزمالك والشرطة
بعد فوز الزمالك فى الجولة الاولى على الاتحاد و فوز الشرطة على الانتاج الحربى
اكيد الزمالك هيحاول يكسب الشرطة عشان يفضل متصدر المجموعة التانية من الدورى المصرى 
واكيد الشرطة هتسعى انها تكسب الزمالك عشان تسرق منه المركز الاول خاصة وانها فى المركز الثانى
هنشوف اكيد مباراة قوية بين الزمالك واتحاد الشرطة :)

يسعى الزمالك للفوز أمام اتحاد الشرطة في المباراة التي تجمعهما في الخامسة مساء السبت بالجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز بملعب الدفاع الجوي، وذلك للبقاء في صدارة المجموعة الثانية.

وتصدر الزمالك الجولة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن أندية الاسماعيلي والداخلية والشرطة، والتي جمعت كلها ذات الرصيد.

وفي 8 مباريات أقيمت بالجولة الأولى كان الزمالك الوحيد الذي استطاع الفوز بفارق هدفين، عندما تلاعب بالاتحاد السكندري في عرض مبهر قدمه في غياب مديره الفني البرتغالي جورفان فييرا، محققا الفوز 2-0.

ويسعى الزمالك للبقاء في الصدارة وعدم فقدانها مبكرا، خاصة وأن الاسماعيلي الذي يتواجد معه في نفس المجموعة حقق الفوز الجمعة بالجولة الثانية أمام الاتحاد السكندري.

وتبدو فرصة الزمالك أكبر للفوز بنقاط المباراة، خاصة في ظل غياب ثنائي الشرطة عبد الله فاروق ومعروف يوسف واللذان حصلا على بطاقات صفراء في مباراة الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي.

واستدعى أسامة نبيه المدرب العام للفريق 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، ضمت كل من، عبدالواحد السيد، محمود جنش، صلاح سليمان، أحمد مجدي، محمود فتح الله، صبري رحيل، محمد عبدالشافي، حازم إمام، أحمد سمير، عمر جابر، نور السيد، كريم أحمد، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، أحمد عيد عبدالملك، أحمد عباس، سعيد قطة، محمد إبراهيم، أحمد جعفر، يوسف حسن.

شارك و قول رأيك فى مباراة الزمالك والشرطة

قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر

قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر
مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر
بث مباشر


لمشاهدة سليمة
 اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش

اضغط play للتشغيل

 ملحوظة *  الجزيرة مباشر مصر بث مباشر القناة مفتوحة على جهاز الاستقبال و هى قناة غير مشفرة ومجانية شاهد قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر بجودة عالية | البث الحي لقناة الجزيرة مباشر من مصر ساعة بدون تقطيع على ستاد مصر al jazeera mubasher misr live مشاهدة , شاهد , تردد , اون لاين بث مباشر , قناة  , مباشرة , مباشر , اون لاين بدون تحميل , مباشر اون لاين , رووابط نقل ومشاهدة القناة على الانترنت من موقع الجزيرة egypt

معوض يغيب عن السوبر الافريقي بسبب الاصابة

معوض يغيب عن السوبر الافريقي بسبب الاصابة 
معوض يقترب من الغياب عن السوبر بسبب تجدد إصابته


يتقرب سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى من الغياب عن مباراة السوبر الأفريقي المزمع إقامتها فى الـ 23 من الشهر الجاري بإستاد برج العرب بالأسكندرية ضد ليوبار الكونغولي بطل الكونفيدرالية .

وخضع معوض إلى الفحص بالأشعة التى اثبت عدم شفاءه من الإصابة بباطن القدم.

وقال إيهاب علي طبيب الفريق الأهلاوى للموقع الرسمى لناديه :" الأشعة أثبتت تجدد إصابة معوض ".

وتابع " قررنا على ضوء نتيجة الأشعة إراحة اللاعب من التدريبات ".

وعن عودته أوضح طبيب الأهلى :" لن نتعجل على عودة معوض ".

وأنهى " مشاركة معوض فى التدريبات الجماعية مرهون بشفاءه تماماً من الإصابة".

قناة القاهرة والناس بث مباشر

قناة القاهرة والناس بث مباشر
مشاهدة
قناة القاهرة والناس بث مباشر



لمشاهدة سليمة
 اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش

اضغط play للتشغيل



ملحوظة *  القاهرة والناس بث مباشر القناة مفتوحة على جهاز الاستقبال و هى قناة غير مشفرة ومجانية

شاهد قناة القاهرة والناس بث مباشر بجودة عالية | البث الحي لقناة القاهرة والناس ساعة بدون تقطيع على ستاد مصر Al Kahera Wal Nas Live
مشاهدة , شاهد , تردد , قناة القاهرة والناس اون لاين بث مباشر , قناة  , مباشرة , مباشر , اون لاين
بدون تحميل , مباشر اون لاين , برنامج القاهرة والناس , ابراهيم عيسى , هنا القاهرة , طونى خليفة اجرا الكلام
رووابط نقل ومشاهدة القناة على الانترنت من موقع القاهرة والناس

تشيلى تفوز على مصر بهدفين مقابل هدف

تشيلى تفوز على مصر بهدفين مقابل هدف 
خسارة ودية "معتادة" لمصر أمام تشيلي في التجربة الأخيرة قبل صدام زيمبابوي

واصل المنتخب المصري نتائجه السلبية على الصعيد الودي بعد خسارته بهدفين مقابل هدف في تجربته الودية أمام تشيلي في إطار الإعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

سجل أهداف المباراة ادواردو فارديز وكارمونا في الدقيقتين 59،65 على الترتيب قبل أن يسجل محمد صلاح لمصر في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وعلى الرغم من ظهور الفراعنة بشكل جيد في الشوط الأول إلا أن الأمور لم تسر بشكل جيد في الشوط الثاني.

وتعد هذه التجربة هي الأخيرة للمنتخب قبل مواجهة زيمبابوي مارس المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، وكان المنتخب الأخير قد حقق فوزا وديا على بتسوانا بهدفين مقابل هدف استعدادا للفراعنة.

الشوط الأول:

بدأ المنتخب التشيلي المباراة بشكل قوي وظهر ذلك من خلال التدخلات البدنية القوية من جانب المنتخب اللاتيني مما جعل حكم المباراة يحتسب ضربة حرة لصالح مصر نفذها حسني عبد ربه لكن الحارس التشيلي كلاوديو برافو تصدى لها.

بعد مرور 5 دقائق بدأ أبناء برادلي الضغط على تشيلي من وسط الملعب من خلال محمد صلاح لكن الخصم اللاتيني بدأ هو الآخر في شن هجمات مرتدة على مرمى مصر من خلال الجانبين الأيمن والأيسر.

المنتخب المصري يكشف عن وجه قوي في هذه المباراة في الدقيقة 11 بعد تمريرة ساحرة من جانب محمد أبو تريكة لمحمد صلاح لاعب بازل لكن برافو حارس تشيلي يخرج في الوقت المناسب ويحرم مصر من هدف محقق، قبل أن يطلق حسني عبد ربه تصويبة صاروخية في الدقيقة 12 لكن العارضة تتكفل بحرمان مصر من هدف جديد.

بدأ لاعبو الفريق التشيلي في الاعتماد على الكرات الطويلة في محاولة لضرب الدفاع المصري والتي دائما ما يكون في انتظارها ماورينسيو ايسلا وسوازو.

الدقيقة 18 تشهد أخطر فرصة للمنتخب المصري بعد تمريرة من جانب أبو تريكة لمحمد صلاح الذي راوغ دفاع تشيلي ليمرر إلى أحمد تمساح الذي يضعها في يد الحارس برافو المتألق.

تشيلي تواصل التحضير في المنطقة الخلفية من أجل إرسال كرات طولية لكن أدم العبد مدافع مصر ووائل جمعة فطنا لتحركات لاعبي تشيلي.

وفي الدقيقة 30 تشهد أخطر فرص منتخب تشيلي بعدما أهدر نجم برشلونة فرصة محققة بعد كرة عرضية ليكتفي بوضعها خارج مرمى شريف إكرامي.

الشوط الثاني

واصل منتخب تشيلي السير على منوال الشوط الأول من خلال الكرات الطولية لكنها لم تفلح مع الدفاع المصري بعكس الاختراقات والتي أرقت رفاق وائل جمعة.

وفي الدقيقة 50 بدأت خطورة تشيلي تظهر من خلال سانشيز الذي مثل ضغطا على الدفاع المصري في الوقت الذي رد فيه الفراعنة على استحياء من خلال أبو تريكة.

استغل ادواردو فاردز خطأ دفاعي من عمر جابر الذي فقد الكرة ولم يفوت اللاعب فاردز الفرصة وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 59.

وبعد الهدف الأول واصل منتخب تشيلي الضغط على المرمى المصري في محاولة لزيادة غلة الأهداف وسط حالة من التراجع في أداء الخط الخلفي المصري وبالفعل نجح كارلوس كارمونا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد تمريرة من سانشيز.

مع استمرار مجريات المباراة يواصل المنتخب التشيلي السيطرة على المباراة وسط أخطاء دفاعية بالجملة على مستوى الخطوط الخلفية.

ومع نزول الدولي المصري محمد إبراهيم زادت خطورة المنتخب المصري الذي سنحت له فرصة في الدقيقة 74 عندما تسلم الكرة قبل أن يسددها في مرمى تشيلي قبل أن يفقد توازنه ويسقط على أرض الملعب.

وفي الدقيقة 87 نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري بعد تمريرة من جانب عمر جابر.

شاهد اهداف المباراة 



مشاهدة مباراة مصر وتشيلى بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وتشيلى بث مباشر 
 مباراة مصر وتشيلى بث مباشر 6/2/2013


مشاهدة مباراة مصر وتشيلى بث مباشر
   Egypt VS Chile
يوم الاربعاء 6-2-2013 | الساعة 19.00 بتوقيت مصر
مباراة ودية دولية فى اسبانيا بين منتخب مصر و منتخب تشيلي

انتهت المباراة بفوز تشيلى 2-1



شارك و قول رأيك فى مباراة مصر وتشيلى

الزمالك يفوز على الاتحاد بهدفين فى افتتاح المجموعة الثانية من الدورى

الزمالك يفوز على الاتحاد بهدفين فى افتتاح المجموعة الثانية من الدورى
الزمالك يفوز على الاتحاد السكندرى 2-0 فى الجولة الاولى من المجموعة الثانية للدورى المصرى 2013


نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزا هاما على الاتحاد السكندري في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالدوري المصري بهدفين دون رد.

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 28 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه الشاب عمر جابر قبل أن يعزز أحمد جعفر تقدم فريقه بهدف أخر في الدقيقة 32 من نفس الشوط ليحصد الفريق الأبيض أول ثلاث نقاط في سباق الدوري.

وقد شهدت المباراة إهدار الزمالك لعدد كبير من الفرص وسط تألق دفاعي من جانب لاعبي الاتحاد السكندري قبل أن ينهار الأخضر في نهاية الشوط الثاني.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي في ظل رغبة لاعبيه في تحقيق هدف مبكر يسهل من مهمة الأبيض أمام الاتحاد السكندري خاصة وأن الأخير ظهر بشكل متراجع.

وكانت أول فرص الزمالك في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعد جملة فنية جيدة وضعها أحمد جعفر في القائم لتخرج خارج الملعب.

واعتمد الزمالك على المهارة الفردية لعدد من لاعبيه مثل أحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم لكن دفاع الاتحاد السكندري كان في الموعد ، وعلى الجانب الآخر كان رامي ربيع مهاجم الاتحاد نقطة الخطورة على المرمى الأبيض.

وبعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة حاول الزمالك استغلال عدد من الثغرات في دفاع الاتحاد من خلال كرات طويلة من نور السيد لكن مصيدة التسلل أبطلت محاولات أحمد جعفر الذي فشل ترجمة هذه الكرات لأهداف.

بعد مرور 15 دقيقة يجد الزمالك صعوبة أمام دفاع الاتحاد السكندري حيث تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق السكندري ساهموا في افساد تمريرات محمد أبراهيم وأحمد سمير.

في الدقيقة 20 من عمر المباراة فطن لاعبو الأبيض إلى طريقة لعب الاتحاد وفي هذه الدقيقة مرر نور السيد كرة طويلة ضرب بها دفاع الاتحاد لتجد أحمد جعفر في انتظارها ويسدد بشكل قوي لكن الهاني سليمان يحافظ على شباك فريقه نظيفة.

الاتحاد السكندري يبدأ الزحف على وسط ملعب الزمالك من خلال تمريرات إلى رامي ربيع وطارق وطني لكن صلاح سليمان مدافع الزمالك كان لهذه الهجمات بالمرصاد.

في الدقيقة 29 من عمر المباراة سجل الزمالك أول أهدافه في المباراة قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاءه بداعي التسلل.

الزمالك بدأ في الاعتماد بشكل أكبر على الكرات العرضية واللعب على الأجانب خاصة في ظل ازدحام عمق الملعب بسبب تواجد كثيف من لاعبي الاتحاد في المنطقة الخلفية.

يواصل رفاق أحمد عيد عبد الملك محاولات الوصول إلى مرمى الهاني سليمان لكان الهجمات البيضاء تحطمت على صخرة الدفاع السكندري.

الشوط الثاني:

الزمالك يبدأ الشوط الثاني بنفس القدر من القوة الذي بدأ عليه الشوط الأول في محاولة للتغلب على صعوبة الدفاع السكندري ، وظهرت خطورة الزمالك في الشوط الثاني عن طريق عمر جابر وأحمد عيد عبد الملك.

في الدقيقة 9 من الشوط الثاني يشن الزمالك هجوما ضاريا على مرمى الاتحاد من خلال أحمد جعفر ومحمد إبراهيم قبل أن يبعد دفاع الاتحاد الكرة التي تجد صبري رحيل في انتظارها ليطلق تسديدة صاروخية ينجح الهاني سليمان في ابعادها.

الزمالك يواصل البحث عن طريقة من أجل التعامل مع دفاع الاتحاد السكندري لذلك أعطي أسامة نبيه المدير الفني للأبيض في هذه المباراة تعليمات للاعبيه بالتصويب على مرمى الهاني سليمان وهو ما انبرى له صبري رحيل ونور السيد ، لكن سيد فريد مدافع زعيم الثغر كان بالمرصاد.

وفي الدقيقة 18 يهدر الزمالك فرصة جديدة من خلال أحمد سمير الذي سدد رأسية لكنها اصطدمت في القائم.

بعد مرور 20 دقيقة تشهد المباراة هدوء نسبي من جانب الزمالك في الوقت الذي استمر الاتحاد في التمركز الدفاعي.

وفي الدقيقة 28 من الشوط الثاني وفي غفلة من دفاع الاتحاد السكندري يمرر محمد إبراهيم كرة بكعب القدم إلى عمر جابر الذي كان في الموعد ووضع فريقه في المقدمة عندما سدد الكرة على يسار الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 33 يعزز الزمالك تقدمه بهدف ثاني لأحمد جعفر بسبب خطأ دفاعي واضح من جانب لاعبي الاتحاد السكندري.

وبعد الهدف الأول ينتفض الاتحاد من خلال هجمات مرتدة من خلال محمد حمدي لكن عبد الواحد السيد يحول دون تقليص الفارق ، في الوقت نفسه واصل الزمالك سعيه زيادة غلة الأهداف لتحقيق انتصار معنوي.
شاهد الهدفين

الاهلى يفوز على غزل المحلة 1-0 فى بداية الدورى المصرى

الاهلى يفوز على غزل المحلة 1-0 فى بداية الدورى المصرى
الاهلى يفوز على المحلة بهدف دومينيك فى الجولة الاولى من المجموعة الاولى للدورى المصرى 2013


على عكس مباريات الفريقين في افتتاح بطولات الدوري السابقة والتي كانت تتسم غالبا بالندية والقوة، لم يجد الأهلي أي صعوبة تذكر هذه المرة في عبور غزل المحلة بهدف دون رد في افتتاح الدوري الجديد.

وتألق دومينيك داسيلفا وسجل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة اا، وصنع ضربة جزاء أهدرها عبد الله السعيد في الدقيقة 31 بفضل تألق حارس المحلة المخضرم ناصر فاروق.

وشهدت المباراة مشاركة أولى لأحمد عبد الظاهر المنضم للأهلي مؤخرا من فريق انبي في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وحصد الأهلي بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في مجموعته الأولى بالدوري، والذي ينافس فيها ثماني فرق أخرى.

دومينيك يتألق

العشر دقائق الأولى شهدت سيطرة هجومية تامة من الأهلي تخللها فرصة خطيرة أبعدها دفاع المحلة من امام أقدام عماد متعب أمام المرمى.

وترجم دومينيك دا سيلفا العائد للمشاركة بعد غياب سيطرة الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 11 بعد ان تلقى تمريرة مميزة من السيد حمدي وضعها بقدمه اليسرى في شباك ناصر فاروق حارس المحلة.

وأضاع صامويل أوسو أخطر فرص المحلة في الشوط الأول في الدقيقة 15 بعد ان انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين شريف اكرامي خارج المرمى.

وحصل المتألق دومينيك على ضربة جزاء احتسبها له محمد عباس حكم اللقاء في الدقيقة 31 بعد خطأ ارتكبه علي عبد المنعم لاعب المحلة.

وسدد عبد الله السعيد ضربة الجزاء لكن المخضرم ناصر فاروق حارس المحلة ومدرب الحراس في فريق الناشئين كان في الموعد وتصدى للكرة.

وأضاع السيد حمدي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 42 بعد ان أرسل له رامي ربيعة عرضية أرضية وضعته أمام المرمى لكنه أطاح بالكرة خارجا.

حمدي "المنحوس"

ودفع البدري بأحمد شكري بديلا لدومينيك مع بداية الشوط الثاني، وسدد شهاب أحمد كرة قوية من حوالي 30 ياردة علت عارضة ناصر فاروق في الدقيقة 49.

ووقف الحظ العاثر مرتين متتاليتين أمام السيد حمدي بعد ان سدد كرة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 58 وتبعها رأسية خرجت على يمين حارس المحلة.

واشترك أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي الجديد لأول مرة في الدقيقة 66، على حساب عماد متعب .

وعاند الحظ السيد حمدي مجدد بعد ان استقبل عرضية مميزة من شكري برأسه على يمين ناصر فاروق خارج المرمى في الدقيقة 72.

واصل الأهلي سيطرته المدنية على المباراة ووقفت العارضة حائلا مرة أخرى امام هدف ثاني للأهلي عن طريق رأسية رامي ربيعة في الدقيقة 78.

وهدأت المباراة تمام بعد هذه الفرصة، وان واصل الأهلي سيطرته التامة على الناحية الهجومية في دفاعات فريق الفلاحين.
- شاهد الهدف -

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى بث مباشر 
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى
 مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر 2/2/2013


مشاهدة مباراة الزمالك و الاتحاد السكندرى بث مباشر 
يوم السبت 2-2-2013 | الساعة 19.30 بتوقيت مصر
 فى الجولة الاولى من المجموعة الثانية للدورى المصرى موسم 2013

انتهت المباراة بفوز الزمالك 2-0
الهدفين لـ عمر جابر و احمد جعفر

شاهد الهدفين


المباراة كانت مذاعة على قنوات مفتوحة وغير مشفرة

شارك و قول رأيك فى مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة بث مباشر 
مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة 
 مباراة الاهلى وغزل المحلة بث مباشر 2/2/2013

مشاهدة مباراة الاهلى و غزل المحلة بث مباشر 
يوم السبت 2-2-2013 | الساعة 16.00 بتوقيت مصر
 فى الجولة الاولى من المجموعة الاولى للدورى المصرى موسم 2013

انتهت المباراة بفوز الاهلى 1-0
بهدف دومينيك 

شاهد الهدف



المباراة كانت مذاعة على قنوات مفتوحة وغير مشفرة

شارك و قول رأيك فى مباراة الاهلى وغزل المحلة