اخر الاخبار

قناة النهار بث مباشر

قناة النهار بث مباشر
مشاهدة قناة النهار بث مباشر


http://1.bp.blogspot.com/-M4IN_S4LCHQ/TskyVNo5mvI/AAAAAAAAHJ8/nNvpMsHdsmk/s1600/al-nahar%2Bchaneel.JPG

لمشاهدة سليمة
 اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش


اضغط play للتشغيل



ملحوظة * قناة النهار القناة مفتوحة على جهاز الاستقبال و هى قناة غير مشفرة ومجانية

شاهد قناة النهار بجودة عالية | البث الحي لقناة النهار 24 ساعة بدون تقطيع على ستاد مصر
مشاهدة , شاهد , تردد , قناة النهار بث مباشر , قناة , النهار , محمود سعد , مباشرة , مباشر , اون لاين
بدون تحميل , النهار , النهار بث مباشر , قناة النهار على النت , محمود سعد , شاهد قناة النهار بث مباشر

اهداف مباراة الزمالك ويانج افريكانز 1-1

اهداف مباراة الزمالك ويانج افريكانز 1-1
شاهد اهداف مباراة الزمالك ويانج افريكانز 1-1 فى دورى ابطال افريقيا

اهداف مباراة الزمالك ويانج افريكانز 1-1

صورة لميدان التحرير سنة 1959

صورة لميدان التحرير سنة 1959


مستشار أوباما للأمن القومي يزور إسرائيل لإجراء محادثات حول سوريا وإيران

مستشار أوباما للأمن القومي يزور إسرائيل لإجراء محادثات حول سوريا وإيران| المصرى اليوم |
أعلن البيت الأبيض، الجمعة، أن توم دونيلون، مستشار الرئيس الأمريكي أوباما لشؤون الأمن القومي، سيزور إسرائيل اعتباراً من السبت لإجراء محادثات مع كبار المسؤولين حول عدد من الملفات بينها سوريا وإيران.

جاء الإعلان عن هذه الزيارة بينما عبرت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، ووزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي، كاثرين آشتون، عن «بعض التفاؤل بشأن احتمال عودة إيران إلى المفاوضات مع الدول الست الكبرى».

وأضاف بيان للخارجية الأمريكية أن زيارة دونيلون تندرج في سياق المشاورات الدورية على أعلى مستوى بين أمريكا وإسرائيل بما يتناسب مع التزام واشنطن بأمن إسرائيل.

من جهة أخرى، أكدت كلينتون في مؤتمر صحفي أن «الجهود للضغط على النظام السوري وعزله ولدعم المعارضة ومساعدة الشعب السوري ستتواصل».

ورحبت كلينتون بالقرار الذي اتخذته الجمعية العامة للأمم المتحدة، الخميس، وتضمن إدانة للقمع في سوريا، مشيدة بهذا «التوافق الدولي الواسع» على مطالبة النظام السوري بوقف قمعه.

ويطالب القرار بوضع حد للهجمات على السكان المدنيين، ويدعم جهود الجامعة العربية لضمان مرحلة انتقالية ديمقراطية في سوريا، ويدعو إلى تسمية موفد خاص للأمم المتحدة إلى سوريا.

مايكروسوفت تفتتح مقرا جديدا فى مصر

مايكروسوفت تفتتح مقرا جديدا فى مصر | المصرى اليوم
تفتتح شركة «مايكروسوفت مصر» يوم الأحد المقبل، مقرًّا جديدًّا لها بمنطقة «القطامية» بالقاهرة الجديدة، وذلك في إطار الخطط التوسعية التي تقوم بها الشركة في مصر.

وقال على كمال، مدير الإعلام بشركة «مايكروسوفت مصر»، إن الشركة ستعلن خلال الافتتاح عن استثماراتها الجديدة المتوقعة في مصر خلال الفترة القادمة، وأضاف أن الشركة ستنظم يومي الإثنين والثلاثاء القادمين بالقاهرة مؤتمر «الأبواب المفتوحة»، أضخم حدث تكنولوجي في العالم، بحضور أكثر من 1200 مشارك من شركات البرمجيات ومطوري تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء العالم، حيث ستقوم مايكروسوفت بعرض أحدث منتجاتها من أجهزة تكنولوجيا المعلومات والتقنيات في مصر

ارتفاع سهم موبينيل 27% فى اسبوع واحد

ارتفاع سهم موبينيل 27% فى اسبوع واحد | مصراوى
انهى سهم الشركة المصرية لخدمات المحمول '' موبينيل''، تعاملات الأسبوع المنقضي، مرتفعا بنحو 27,86%، ليغلق عند مستوي 174,36 جنيه، مقابل 136,37 جنيه عند بداية الأسبوع، ليصل لأعلى مستوي منذ 2010، ومسجلا قيم تداولات تجاوزت 133 مليون جنيه.

وكان لإعلان شركتي فرانس تيليكوم وأوراسكوم للاتصالات والتكنولوجيا، اتفاقهما المبدئي حول شراء الأولى لإغلب حصة الثانية فى شركة موبينيل، بسعر 202,50 جنيه للسهم الواحد، الأثر الأكبر فى الصعود الواضح للسهم.

وجاء الصعود الكبير للسهم خلال الأسبوع، ليكمل سلسلة الارتفاعات التي طالبت السهم منذ بداية فبراير، حيث صعد السهم بنحو 66,45%، ليربح منذ بداية الشهر أكثر من 70 جنيه.

يذكر أن فرانس تيليكوم تمتلك نحو 71% من أسهم شركة موبينيل، وقد أبدت رغبتها أكثر من مرة لشراء حصة شريكتها '' أوراسكوم للاتصالات'' فى موبنيل، وكانت اخر محاولاتها فى عام 2009، حيث تقدمت بعرض شراء بنحو 245 للسهم الواحد، وهو ما رفضته اوراسكوم انذاك.

وطالبت الهيئة العامة للرقابة المالية، اوراسكوم للاتصالات، ببعض التوضحيات حول سبب رفض الصفقة فى 2009، والأسباب الداعية للموافقة الان رغم انخفاض السعر المعروض، اضافة الى توضيح المميزات الفنية والمالية المترتبة على الصفقة .

ويترتب على صفقة بيع أوراسكون للاتصالات لحصتها فى موبنييل، حصول الاولى على نحو 6 مليارات جنيه، فيما سيحصل حاملو الأسهم الذي يمقلون الأقلية، على نحو 5 مليارات جنيه

محمد زيدان يحرز هدف تعادل فريقه ماينز بدون احتفال

محمد زيدان يحرز هدف تعادل فريقه ماينز بدون احتفال | يلا كورة
قاد محمد زيدان فريقه ماينز للتعادل 1-1 مع هوفنهايم في الاسبوع 22 من الدوري الألماني بعد ان سجل للمرة الثالثة على التوالي دون ان يحتفل هذه المرة، ربما حدادا على ضحايا مجزرة بورسعيد.

وسجل زيدان - المعار من بروسيا دورتموند - هدفه في شباك هوفنهايم بعد ان تلقى عرضية من الناحية اليسرى، حولها بقدمه اليمنى في الشباك مع الدقيقة 29 ليتعادل لفريقه 1-1، وقت ان كان متأخرا بهدف لينكولس نوفيسكي - بالخطأ في مرماه - بالدقيقة التاسعة.

وخرج زيدان من المباراة في الدقيقة 82 وظهر وكأنه متأثرا بإصابة خفيفة واشترك التونسي سامي العلاقي بدلا منه.

وكان زيدان قد احتفل بطريقة استفزت الجماهير المصرية بعد تسجيله هدفين في المباراتين الماضيتين أمام شالكه وهانوفر، رافضا الحداد على ضحايا أحداث بورسعيد.

واحتل ماينز بهذه النتيجة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة الألمانية برصيد 24 نقطة.

يذكر ان الأهداف الثلاثة التي سجلها المهاجم المصري قادت ماينز للتعادل بنفس النتيجة (1-1).

ارتفاع حصيلة القتلى فى جمعة المقاومة الشعبية الى 26 قتيل


ارتفاع حصيلة القتلى فى جمعة المقاومة الشعبية الى 26 قتيل | المصرى اليوم
أفاد ناشطون سوريون بأن عدد قتلى تظاهرة جمعة «المقاومة الشعبية» في سوريا ارتفع إلى 26 قتيلاً مدنيًا، وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان أوردته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) مساء اليوم، الجمعة، إن عدد القتلى قد ارتفع إلى 26 قتيلاً، مؤكدا في الوقت ذاته، أن من سقطوا موثقين بالأسماء وظروف القتل.
وأضاف المرصد أن من بين القتلى 13 شخصًا قتلوا جراء قصف حي بابا عمرو في مدينة حمص في وسط سوريا.

فيديو من حماه يوم جمعة المقاومة الشعبية

اتلتيكو مدريد يطلب استضافة نهائى بطولة كأس ملك اسبانيا

اتلتيكو مدريد يطلب استضافة نهائى بطولة كأس ملك اسبانيا

قال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنه "من دواعي سرورهم استضافة نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب فيسنتي كالديرون طالما إن ذلك لا يخالف التزامات النادي".

وصرح سيريزو لـ(إفي) "أتلتيكو مدريد سيرحب دائما باستقبال نهائي الكأس والمباريات التي يرشحها الاتحاد الإسباني".

وبهذا يعرض سيريزو استضافة المباراة التي لم يتحدد مكان إقامتها حتى الآن ووضع حد للضجة التي أثيرت حول مكان تنظيمها وإن كان عرضا مشروطا "بضرورة احترام مصالح النادي والتزاماته".

وسيقام النهائي الذي يجمع بين برشلونة وأثلتيك بلباو في العشرين من شهر مايو المقبل في حال عدم تأهل النادي الكتالوني إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، وفي حال حدوث العكس، ستقام المباراة ، في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

حلقة عمرو موسى مع يسرى فودة فى اخر كلام

حلقة عمرو موسى مع يسرى فودة فى اخر كلام
شاهد حلقة حلقة عمرو موسى مع يسرى فودة فى برنامج اخر كلام


عمرو موسى
المرشح المحتمل لمنصب رئيس الجمهورية
مع يسري فودة فى برنامج اخر كلام على قناة اون تى فى


مشاهدة حلقة عمرو موسى مع يسرى فودة فى اخر كلام

الفيفا يتبرع بمليون دولار لأسر ضحايا مباراة بورسعيد

الفيفا يتبرع بـ750 ألف دولار إضافية لأسر ضحايا مباراة بورسعيد
الفيفا يتبرع بمليون دولار لأسر ضحايا مباراة بورسعيد

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التبرع بمبلغ 750 ألف دولار لصالح أسر ضحايا مجزرة بورسعيد ، وذلك بعدما تبرع من قبل بمبلغ 250 ألف دولار، ليصبح إجمالي ما قدمه الاتحاد الذي يرأسه السويسري جوزيف بلاتر، لأسر الضحايا مليون دولار.

وقام مندوب الفيفا بإبلاغ المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للعبة، بالمبلغ الذي تم إقراره مجددا، وذلك خلال حضوره فاعليات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت منافساتها في غينيا الاستوائية والجابون قبل أيام.

محمود معروف يهاجم محمد ابو تريكة

محمود معروف يهاجم محمد ابو تريكة
شاهد حلقة برنامج حصاد الاسبوع | محمود معروف يهاجم محمد ابو تريكة



شاهد فيديو محمود معروف يهاجم محمد ابو تريكة


الزمالك يغادر لتنزانيا لمواجهة يانج افريكانز بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يغادر لتنزانيا لمواجهة يانج افريكانز بدوري أبطال أفريقيا
الزمالك يسافر الى تنزانيا لمواجهة يانج افريكانز


غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة مساء اليوم الخميس متوجهة إلي تنزانيا لمواجهة فريق يانج افريكانز بعد غد السبت فى ذهاب دور الـ 64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، في أولي مواجهات الفريق بعد أحداث بورسعيد المحزنة .

وتضم البعثة 32 فردا بينهم 19 لاعبا برئاسة إبراهيم يوسف عضو مجلس ادارة النادى حيث أنهت البعثة سفرها علي رحلة مصر للطيران المتوجهة إلي دار السلام .

وقد وصلت بعثة الزمالك إلي المطار من أحد فنادق مصر الجديدة حيث كان الفريق يقيم معسكرا هناك.

وقد تخلف عن السفر محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد إبراهيم للإصابة وأحمد حسن الذي سافر إلى السعودية لأداء العمرة بينما سافر عمرو زكي مع بعثة الزمالك رغم شعوره ببعض الالام خلال التدريب الأخير.

دى روسى مستمر مع روما حتى 2017

دي روسي يمدد عقده لمدة 5 سنوات مع روما
دى روسى مستمر مع روما حتى 2017

مدد لاعب الوسط الدولي، الإيطالي دانييلي دي روسي عقده مع فريق روما لمدة خمس سنوات لينهي الشائعات حول رحيله عن النادي في الموسم المقبل.

وصرح دي روسي في مؤتمر صحفي "حبي لهذا الفريق يتعلق بما هو أكثر من الادارة والمدربين، ولكن دور لويس إنريكي (المدير الفني) كان رئيسيا".

وقال اللاعب "لقد أوقد إنريكي الشعلة التي كان يحتاجها كل اللاعبين من أجل التقدم، إنه أفضل مدرب عملت معه على المستوى الفني والتخطيط في المعسكرات".

وكان عقد اللاعب سينتهي مع روما في يونيو المقبل وكانت الكثير من الفرق مهتمة بضمه ومنها مانشستر سيتي وريال مدريد.

ومن ناحيته صرح المدير الرياضي لروما، فرانكو بالديني "توصلنا لاتفاق يقضي بالتجديد خمس سنوات، حيث سيحصل على خمسة ملايين ونصف مليون يورو صافية كل عام بخلاف مكافآت البطولات".

وأشار بالديني إلى أن التعاقد لا يوجد به أي شرط جزائي، مما يفتح الباب أمام انتقال اللاعب في المستقبل على ان يتلقى روما 50% من حقوق استغلال اللاعب الدعائية.

وأضاف دي روسي "وجود لاعبين مثلي وتوتي يحبون هذا الفريق والمدينة كما لو كانت زوجتهم أمر يعني الكثير، ولهذا اتخذت قرار البقاء من كل قلبي".

نشاط الكرة فى مصر معرض للتجميد بسبب التدخل الحكومى

الفيفا يهدد بتجميد نشاط الكرة فى مصر
نشاط الكرة فى مصر معرض للتجميد بسبب التدخل الحكومى

هدد جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم – الفيفا بإتخاذ إجراءات بسبب التدخل الحكومى فى شئون الكرة فى مصر.

وكان كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزاء المصرى قد اقال إتحاد الكرة قبل أن يتقدم أعضاء الأخير بالإستقالة.

وذكرت صحيفة " فوكس " الألمانية أن بلاتر صرح فى مؤتمر صحفى فى مدينة اسونسيون عاصمة باراجواى " ربما يتم اتخاذ إجراءات بسبب التدخل السياسي في الشؤون الداخلية لاتحاد كرة القدم المصري".

ويعد هذا أول تحذير مباشر ورسمى من الفيفا حيث كان البيان السابق يعرض دعم الفيفا للإتحاد المصرى لمواجهة أحداث بورسعيد.

وتواجه كرة القدم المصرية عقوبة التجميد الدولى بسبب التدخل الحكومى وهو ما يعنى عدم تمكن المنتخب المصرى الأول والأوليمبى والأندية المصرية من خوض أى منافسات قارية أو عالمية.

مقتل جماهير الاهلى فى بورسعيد

مقتل جماهير الاهلى فى بورسعيد
مقتل عدد من جمهور الاهلى فى بورسعيد بعد هجوم جمهور المصرى


استقبل مستشفى بورسعيد العام نحو 20 جثة والعدد قابل للزيادة حيث لم يتم الحصر النهائي حتى الآن، وفق تأكيد مصدر طبي بالمستشفى، وأكد مراسل بوابة الأهرام أنه شاهد بنفسه 8 جثث على الأقل، وأن مستشفى حميات بورسعيد يستقبل بدوره عشرات المصابين.
وأكد مصدر طبي لـ"بوابة الأهرام" أن معظم حالات الوفيات ناتجة عن تدافع الجمهور لدى خروجهم من الملعب. كان نادر السيد، مدير البرامج الرياضية بقناة الأهلي قد وجّه نداءً للمشير حسين طنطاوي والمجلس العسكري، للتدخل في أحداث الشغب التي يشهدها ملعب المصري، وصرح بأن تدخل وزراء الداخلية والصحة ومحافظ بورسعيد ومدير الأمن لا يكفي لإنقاذ

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر
الزمالك والاسماعيلى
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى
مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر 1/2/2012
http://n4hr.com/up/uploads/ff6fa455b5.jpg
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر
el zamalek vs el ismaily
فى لقاءات الاسبوع الـ 17 من الدورى المصرى 2011
 
تم الغاء المباراة


شاهد , مشاهدة , مباراة , اتفرج , ماتش , الزمالك , الاسماعيلى , مباشرة , مباشر , بث مباشر , اون لاين
اونلاين , 2011 , مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر , مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى , مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر , الزمالك والاسماعيلى , مباراة الزمالك والاسماعيلى , الاسماعيلى والزمالك , ماتش الزمالك مع الاسماعيلى

شارك بتعليق عن مباراة الزمالك والاسماعيلى وقول رأيك